رياضة

تعادل جديد لأولمبيك الدشيرة بميدانه يبقيه في الصف ما قبل الأخير

اكتفى فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم بنقطة التعادل بميدانه يوم أمس حين استقباله لفريق رجاء بني ملال ، حيث انتهى اللقاء الذي جرى بملعب تراست بالتعادل بهدف لمثله .

الجولة الأولى من اللقاء انتهت بالتعادل بدون أهداف وعرفت سيطرة واضحة لعناصر الفريق السوسي الذي خلقوا فرصا واضحة للتسجيل لم تستغل بالشكل المطلوب ، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الزائر على المرتدات الخاطفة .

ومع انطلاق الجولة الثانية تمكن فريق الدشيرة من افتتاح حصة التهديف بواسطة البديل إبراهيم أمزيلي الذي دخل مكان المهاجم أبوباكار ، وسدد أمزيلي كرة رأسية بعد تمررة من العميد أيوب بنعدي ، وفي الوقت الذي ترقب فيه الجمهور الغفير من محبي أولمبيك الدشيرة استغلال عامل التقدم بالميدان لإضافة أهداف آخري تمكن رجاء بني ملال من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 23 من هذه الجولة ، ما تبقى من عمر المقابلة نزل لاعبو الدشيرة بثقلهم على دفاع الزوار دون التمكن من تحقيق هدف الفوز لتنتهي المقابلة بالتعادل بهدف لمثله .

التعادل هو الرابع لأولمبيك الدشيرة هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وبدون انتصار الى حدود الدورة السابعة ، النقطة الوحيدة التي أضافها الفريق السوسي رفعت رصيده ليصل إلى النقطة الرابعة ليظل في الصف ما قبل الأخير بفارق نقطة واحدة عن الرتبة الأخيرة حيث يقبع فريق جمعية سلا بثلاث نقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *