جهويات

فلاشات إخبارية من جهة سوس ماسة

تتواصل على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول، الحملة الوطنية للتحسيس والكشف المبكر عن سرطان الثدي والمستمرة إلى غاية 31 أكتوبر الجاري لصالح النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 40 و69 سنة، وذلك تحت شعار “فحصك الآن أمان واطمئنان لا تترددي”.

وفي هذا الإطار نظمت مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإنزكان ايت ملول، حملة لفائدة أزيد من 1100 مستفيدة من عاملات الحي الصناعي بأيت ملول.

————————————————————

عقد مكتب مجلس جهة سوس ماسة، مؤخرا بأكادير، اجتماع عمل خصص لدراسة مشروع جدول أعمال دورة استثنائية قادمة ومجموعة من النقاط الأخرى.

ويندرج هذا الاجتماع، الذي ترأسه رئيس مجلس الجهة، كريم أشنكلي، في اطار التحضير للدورة الاستثنائية التي سيعقدها المجلس خلال الشهر المقبل.

————————————————————

شاركت جهة سوس ماسة في فعاليات الدورة الـ 14 لمعرض الفرس الذي نظم بمدينة الجديدة ما بين 17 و23 أكتوبر الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وبخصوص مجال التبوريدة، تميزت دورة هذه السنة بمشاركة 18 سربة من الجهات الإثني عشر للمملكة، منها جهة سوس ماسة الممثلة بسربة المقدم محمد أوبلال.

وفيما يتعلق بالمعروضات، شاركت الجهة برواق خاص يضم الأدوات المرتبطة بالفرس والفروسية من لباس و اكسسوارات ووثائق ومخطوطات خاصة بها.

————————————————————

يعقد المجلس الجماعي لمدينة تزنيت دورة استثنائية يوم الأربعاء المقبل بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل إحداث “مجموعة الجماعات الترابية سوس ماسة للتوزيع”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *