رياضة

عراك بين مدربين بالقسم الوطني هواة بالبيضاء يقودهما الى المستثفى والقضاء

تسبب عراك شب مساء أمس الأربعاء بأحد شوارع الدار البيضاء بين مدربين يشتغلان بأندية القسم الوطني لكرة القدم هواة الى تدخل رجال الأمن الوطني ،لنقل المدرب الحالي لفريق الرشاد البرنوصي عبد المالك العزيز الى المستشفى إثر عراك بينه وبين اللاعب السابق والإطار الوطني الحالي هشام العمراني وهو لاعب سابق ومدرب سابق لنفس الفريق .

عن هذه الوقائع الغريبة عن الجسم الرياضي الوطني عبر هشام شبورة، رئيس المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي، عن استغرابه من الاعتداء الذي تعرض له المدرب الحالي للفريق عبد المالك العزيز، موضحا أنه تلقى مساء أمس باستغراب شديد اتصالا هاتفيا عبر تقنية الفيديو من مدرب الفريق عبد المالك العزيز يخبره ” بتعرضه لاعتداء إجرامي بعد مغادرته لمقر إحدى الإذاعات، من طرف اللاعب السابق والإطار الوطني الحالي هشام العمراني ” وأضاف المسؤول “مدرب الفريق تعرض إلى العديد من الضربات على مستوى الوجه والرجل”.

وتابع: “الشرطة حضرت إلى عين المكان من أجل تحرير محضر يخص الواقعة. الفريق هو الآخر تقدم بشكاية بهذا الصدد” ، واختتم: “إدارة النادي ستراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولجنة الأخلاقيات من أجل وضعها في صورة الواقعة واتخادها الإجراءات القانونية اللازمة”.

وتجدر الإشارة أن المدرب عبد المالك العزيز إلتحق بتدريب فريق الرشاد البرنوصي بعقد يمتد لموسمين بعد أن فك هذا الأخير الارتباط بالمدرب السابق هشام العمراني الذي تعاقد معه الفريق خلال شهر يوليوز المنصرم وفك معه الإرتباط بعد أقل من شهر على ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *