رياضة

المدرب يوسف أشامي يقود أولمبيك الدشيرة لتحقيق أول فوز له في الموسم

تمكن فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم من تحقيق أول فوز له في بطولة القسم الثاني للبطولة الاحترافية،وذلك بعد تمكنه من الانتصار على فريق شباب المسيرة بهدفين لصفر يومه السبت برسم الدورة الثامنة من منافسات القسم الثاني .

وهو الفوز الأول للفريق السوسي تحت قيادة المدرب يوسف أشامي الذي تولى بشكل رسمي مهمة المدرب الرسمي في بداية الأسبوع الجاري خلفا للمدرب مصطفى أوشريف الذي انفصل معه الفريق بالتراضي نظرا لسوء النتائج منذ انطلاق الموسم .

الجولة الأولى من اللقاء الذي جرى بملعب فانا بالدشيرة بعد العودة إليه إثر الاصلاحات التي خضع لها عشب الملعب ، انتهت بالتعادل بدون أهداف بالرغم من السيطرة الواضحة للاعبي الدشيرة على مجريات اللقاء ،ليواصل الفريق الضغط على مرمى الزوار خلال الجولة الثانية حيث تمكن رفاق العميد أيوب بنعدي من افتتاح حصة التهديف مع انطلاق الجولة بواسطة المهاجم ابراهيم أيت حمو ،ليواصل لاعبو الدشيرة السيطرة على مجريات اللقاء ليضيف الاعب ابراهيم امزيلي الهدف الثاني ،ليحافظ على التفوق الى غاية نهاية الوقت القانوني .

الفوز هو الأول للفربق السوسي في بطولة الموسم الحالي بعد أربع تعادلات وثلاث هزائم ،ليرفع رصيده من النقط ليصل الى النقطة السابعة والتي تبقيه ضمن أندية أسفل الترتبب العام ،غير أن الفوز من المحتل أن يرفع من معنويات الاعبين رفقة المدرب الجديد في باقي الدورات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *