رياضة

الوداد البيضاوي يحقق الإمتياز في لقاء ذهاب نهاية الدوري الإفريقي

حقق فريق الوداد الرياضي البيضاوي الفوز على ضيفه ماميلودي سان داونز الجنوب افريقي بهدفيْن لهدف، في لقاء ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، والذي أقيم مساء يومه الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وسيطرت نتيجة البياض على مجريات الشوط الأول، قبل أن يمنح الاعب منتصر لحتيمي هدف السبق للوداد بعد تمررة داخل منطقة العمليات حاول مدافع سان داونز، ريفالدو كوتزي التصدي لابعادها لتتجه نحو شباك حارسه في حدود الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول لصالح الوداد .

وخلال مجريات الجولة الثانية، عمد الوداد الى امتصاص اندفاع الفريق الضيف مع محاولة خلق بعض الفرص الواضحة للتهديف ،ليستفيد الفريق الجنوب افريقي من ضغطه على دفاع الوداد ليحصل على ضربة جزاء في حدود الدقيقة 75 بعد عودة الحكم السوداني الى غرفة الفار ليحولها المدافع المغربي في صفوف سان داونز عبد المنعم بوطويل بنجاح، مُعدلاً بذلك الكفة بين الطرفيْن.
وبعد أربع دقائق فقط من هدف التعادل، نجح البديل أنس سرغات في إعادة التقدم للوداد، عن طريق تسديدة قوية هزمت حارس مرمى ماميلودي سان داونز.

وكان الوداد قريبا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعدما ارتطمت تسديدة الجناح الليبي حمدو الهوني بالعارضة، لتنتهي المقابلة بفوز الوداد بهدفيْن لهدف.

وستجرى مقابلة الإياب، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب” لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا، في لقاء حاسم بين الفريقين من أجل التتويج بالنسخة الأولى من منافسات الدوري الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *