سياحة

الفاعل السياحي الإيطالي”سيتيماري” يروج لوجهة المغرب

قام الفاعل السياحي الإيطالي “سيتيماري” (Settemari)، بدمج وجهة المغرب ضمن برمجته الشتوية، مسلطا الضوء على “المسارات الفريدة” التي تقدمها المدن العتيقة للمملكة وجمال مناظرها الطبيعية.

وأعلنت المجموعة، أمس الأربعاء، على بوابتها الإلكترونية أن “وجهة المغرب، التي تحظى باهتمام خاص، تنضم إلى برمجتنا الشتوية المميزة”.

وأشار “سيتيماري”، أحد أبرز الفاعلين السياحيين في إيطاليا، إلى أن المغرب “يقدم تجارب سفر لا تعد ولا تحصى، بفضل إمكاناته المتنوعة، من عطلات الاسترخاء على طول المحيط الأطلسي أو البحر الأبيض المتوسط، إلى الجولات الثقافية لاكتشاف المدن العتيقة والتقاليد الضاربة في القدم”، مبرزا أن “وجهة المغرب تنمو بقوة”.

وكشف المصدر أن “المملكة، التي تزخر بثقافة وطبيعة وألوان فريدة، تلبي العديد من الأذواق”، متوقفا عند المدن العتيقة مثل الرباط ومكناس وفاس ومراكش، وكذلك طنجة، التي تعتبر “مدينة الفنانين”.

وكتبت بوابة المجموعة “انطلاقا من الدار البيضاء، المفعمة بالحيوية والنشاط، تقترح الجولة الانغماس في المدن والأسواق المغمورة بألوان وروائح التوابل، بين التاريخ العريق والثقافة الأصيلة التي تجسدها القصور الملكية والمساكن الفاخرة والأضرحة والمساجد والمتاحف والحدائق ذات الجمال الفريد”.

ويركز الفاعل الإيطالي أيضا على جمال المناظر الطبيعية للمملكة، مقدما “تجارب غير مسبوقة في قلب الواحات الخضراء المحاطة بالقصبات وكثبان مرزوكة”.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *