رياضة

كرة القدم المغربية تتألق في جائزة محمد بن الراشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

توجت كرة القدم المغربية بثلاث جوائز ضمن منافسات جائزة محمد بن الراشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها الثانية عشرة، حيث تم تتويج كل من المنتخب الوطني بجائزة أحسن منتخب ، فيما حاز مدربه وليد الركراكي جائزة أفضل مدرب، فيما عادت جائزة أحسن حكم لبشرى كربوبي الحكمة الدولية المغربية.

وجاء تتويج المنتخب الوطني بهذا اللقب ، بعدما تمكن من التأهل إلى الدور النصف نهائي من منافسات كأس العالم التي أقيمت بقطر نهاية السنة الماضية.

ومنحت اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن الراشد ال مكتوم للإبداع الرياضي، جائزة أفضل مدرب لوليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول بعدما قاده لنصف نهاية كأس العالم في نسخة قطر.

وتوجت الحكمة المغربية بشرى كربوبي بلقب أحسن حكم ، بعدما تألقت السنة الماضية في العديد من المباريات التي قادتها في الدوري المغربي الاحترافي، الشيء الذي أهلها لقيادة مباراة نهاية كأس العرش بين فريقي الجيش الملكي والمغربي الرياضي التطواني، كما تم اختيارها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا ” ضمن الحكام والحكمات الذين اداروا نهائيات كأس العالم للسيدات بكل من استراليا ونيوزيلندا وكأس العالم لأقل من 20 سنة.

وبرمجت اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن الراشد ال مكتوم للإبداع الرياضي، حفل تتويج الفائزين، ليقام يوم 10 يناير 2024 بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *