رياضة

البطولة الوطنية هواة : اتحاد أمل تيزنيت يحقق الفوز الأول له داخل الميدان

برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم هواة ، تمكن فريق اتحاد أمل تيزنيت من تحقيق أول فوز له داخل الميدان، إثر انتصاره زوال يوم أمس الأحد بملعب المسيرة على فريق حسنية لازاري وجدة بأربعة أهداف لثلاثة .
الجولة الأولى من المقابلة انتهت بتقدم الفريق السوسي بهدفين لصفر سجلهما كل من العميد نور الدين كوماح في الدقيقة 13، بعدها أضاف اللاعب مروان جمال الهدف الثاني في حدود الدقيقة 18من نفس الجولة .

وخلال الجولة الثانية و في حدود الدقيقة 65 سجل اللاعب المهدي الكشير الهدف الثالث للفريق المحلي، قبل أن يختتم مروان جمال حصة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 78. وإثرتراجع أداء أمل تيزنيت بعد التغييرات التي أجراها المدرب مصطفى العسيري ،استغل لاعبو حسنية لازاري وجدة هذا الوضع ليتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من 15 دقيقة من اللعب ، الأول من ضربة جزاء و الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة ،والثالث في الوقت بذل الضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 4 مقابل 3.

الفوز هو الثالث لفريق اتحاد أمل تيزنيت في بطولة الموسم الحالي والأول له داخل الميدان بعد أن كان قد حقق فوزين خارج الميدان بالرباط أمام أمل الفتح الرباطي والثاني بالمنصورية ، بهذا الفوز رفع الفريق السوسي رصيده ليصل إلى النقطة 14 ليحتل الصف السادس مناصفة مع فريق وداد تمارة ، فيما الزعامة لفريق اتحاد يعقوب المنصور برصيد 23 نقطة والرتبة الثانية لفريق الرشاد البرنوصي برصيد 21 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *