رياضة

عقوبة التوقيف تطال لاعب اتحاد طنجة جلال الداودي ومسيرين لكرة القدم بورزازات

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة التوقيف في حق لاعب اتحاد طنجة لكرة القدم جلال الداودي لشجاره مع صحافي رياضي ، و أربع من الفعاليات الرياضية بورزازات لإستعمالهم وسائل التواصل الإجتماعي للتهجم والتشهير بالعصبة الجهوية لكرة القدم درعة تافيلالت ، وفيما يلي جدول هذه العقوبات :

– توقيف جلال الداودي، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافدتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه وشمته صحافي بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 8 من البطولة الاحترافية .

– توقيف السيد جمال قضاوي، رئيس جمعية أكاديمية قضاوي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

– توقيف كريم قضاوي، لاعب النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

– توقيف موسى سرحان، المدرب المساعد لنادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

– توقيف أنيس بلقاضي، رئيس النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *