سياحة

المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يطلق حملة ترويجية في أوروبا

أطلق المجلس الجهوي للسياحة بأكادير حملة ترويجية سياحية،عبر تزيين الشاحنات التي تجوب مختلف دول العالم عموما، وأوروبا بشكل خاص، بصور تبرز ثقافتها الغنية وتراثها الطبيعي الاستثنائي وتنوعها الجغرافي.

وتهدف هذه المبادرة، التي أطلقها المجلس الجهوي للسياحة بأكادير وشركاؤه، إلى الترويج للمنطقة بشكل جديد وإثارة اهتمام الأوروبيين بالمملكة المغربية.

وحسب بلاغ المجلس، ستتزين الشاحنات بأجمل صور تمثل جمال المناظر الطبيعية في سوس ماسة، من الجبال إلى الشواطئ الذهبية للمحيط الأطلسي، ومناطق ركوب الأمواج. حيث ستصبح كل شاحنة نافذة متنقلة لأصالة وتنوع المنطقة، داعية الراصدين لرحلة بصرية عبر مواقع بارزة.

وبالإضافة إلى الجانب البصري، ستركز حملة تزيين الشاحنات أيضا على الثروة الطهوية لسوس ماسة. ستدمج صورا شهية للأطعمة المحلية، مثل الطاجين والمنتجات المحلية، مثيرة لحواس المارة ومثيرة فضولا طبيعيًا حول المأكولات المحلية.

وتهدف هذه الحملة حسب المصدر ذاته، في المقام الأول، إلى جذب الانتباه إلى منطقة سوس ماسة وتحفيز السياحة من أوروبا، من خلال تحويل الشاحنات إلى سفراء متجولين، حتى تتأكد سوس ماسة من الوصول إلى جمهور واسع وخلق ذكرى دائمة في عقول الراصدين.

وستجوب الشاحنات الطرق والمدن الرئيسية في أوروبا، مما يوفر للمارة فرصة اكتشاف جمال وتنوع سوس ماسة دون مغادرة حياتهم اليومية.

وبهذه المناسبة،تقدم المجلس الجهوي للسياحة أكادير سوس ماسة بالشكر لشركائه، ولاية جهة سوس ماسة، مجلس جهة سوس ماسة، شبكة تنمية السياحة القروية سوس ماسة، والجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات، على دعمهم اللافت في إنجاح هذه الحملة الترويجية.

وبهذه المناسبة، سيتم تنظيم حفل لإطلاق هذه الحملة، وذلك يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بساحة الأمل بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *