رياضة

النادي البلدي للسباحة بالدشيرة يهيمن على المرحلة الأولى للبطولة الوطنية للدواثلون بإنزكان

سيطر النادي البلدي للسباحة والغوص والترياثلون والرياضات التحت مائية والدرجات بالدشيرة الجهادية، على منافسات المرحلة الأولى للبطولة الوطنية للدواثلون التي احتضنتها مدينة إنزكان صباح يوم الأحد 21 يناير الجاري، والمنظمة من طرف جمعية امل انزكان للسباحة، الغوص، الرياضة الثلاثية والإنقاذ بشراكة مع جماعة إنزكان، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للترياثلون.

وانهى نادي الدشيرة المنافسات بالفوز بأغلبية سباقات هذه المرحلة مما مكنه من الحصول على ما مجموعه 112 نقطة، متبوعا بنادي أمل إنزكان ب 46 نقطة.
النادي البلدي الدشيرة الجهادية فاز ب 16 ميدالية منها 7 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضية و3 ميداليات نحاسية، وفيما فاز فريق أمل إنزكان ب 9 ميداليات منها 3 ميداليات ذهبية و ميدالية واحدة فضية و5 ميداليات نحاسية، بينما حصل نادي جمعية أسفي على ميدالية واحدة فضية، والنادي الرباطي على ميدالية فضية، والنادي الرياضي المكناسي حصل على ميدالية واحدة نحاسية.

وبهذه النتائج المتميزة التي حققها نادي الدشيرة في أول بطولة وطنية رسمية تنظم في رياضة الدواثلون، يواصل النادي سيطرته على مختلف المنافسات، بعد تألقه خلال سنة 2023 في رياضة الترياثلون والفوز بالإزدواجية البطولة والكأس.

وتجدر الإشارةأن منافسات الدواثلون، وبخلاف الترياثلون، تتضمن 5 كلمترات جري ،يليها 20 كلم بالدراجات،وتختتم ب 2،5 كلم جري .

هذا وستنظم المرحلة الثانية من بطولة الدواثلون بمدينة الدشيرة الجهادية خلال شهر فبراير القادم، في حين ستنظم المرحلة الثالثة والنهائية بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *