متابعات

رباح ينفي إلحاقه بوزارة الانتقال الطاقي كـ”موظف شبح”

قال عزيز رباح وزير التجهيز والنقل السابق عن حزب العدالة والتنمية،إن الأخبار المتداولة بشأنه مغلوطة وتتضمن افتراءات جديدة عنه بخصوص وضعيته الإدارية بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة.

وأوضح رباح في بلاغ تكذيبي قام بنشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،أن “صاحب الجريدة” ” ادعى أنني كنت موظفا بدون مهمة بعد انتهاء مهمتي الوزارية وأن وزيرة الطاقة ألغت قرار الالحاق بالوزارة وغير ذلك..”

وفي هذا الصدد،أكد رباح، أن التحاقه بالوزارة المكلفة بالطاقة لم يتم إلغاؤه بل تم إقراره قبل مجيء الحكومة الحالية مؤكدا أن الالحاق عملية إدارية عادية تتم بين الوزارات ويستفيد منها الموظفون وخاصة المسؤولين عندما يتم تعيينهم خارج وزاراتهم الأصلية.

وقال رباح إنه لم يكن موظفا بدون مهمة لأنه حصل على التقاعد النسبي بعد انتهاء مهمته الوزارية،مردفا: ” “لأنني لم ارد أن أكون موظفا شبحا.”

وأشار عزيز  رباح إلى أنه ينتمي لوزارة الصناعة والتجارة وانتقل تباعا إلى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك ثم إلى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة حسب التعيينات الوزارية. وفق مايسمح به القانون.

وقد أرفق الرباح تأكيده لذلك بالقانون الذي ينظم العمل الإداري والموارد البشرية في الوزارات وخاصة المرسوم المنظم لعملية الإلحاق رقم 2.13.423،والذي نشره عبر صفحته الرسمية يوضح من خلاله حالات التحاق الموظف..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *