رياضة

حسنية أكادير يحين قوانينه ويرفع من قيمة الانخراط

عقدت جمعية الاتحاد الرياضي حسنية أكادير لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء أشغال جمعيه العامين العادي وغير العادي،بحضور منخرطي الجمعية قصد تحيين قوانينه وتصفية تركة تسيير الفريق خلال فترة تدبيره من قبل مكتب سيدينو ومكتب الضور .

الجمع العام العادي خصص لدراسة التقريرن الأدبي والمالي بخصوص الموسم الرياضي 2022\2023 وهي الفترة التي سير فيها امور الفريق مكتبي كل من الحبيب سيدينو أثناء تكوين مكتب التوافق مع أمين الضور وخلال الفترة التي توالى فيها امين الضور تدبير أمور الفريق بمكتب جديد.
وسلط التقرير المالي لولاية المكتبين عجزا كبيرا وبالخصوص الديون التي لاتزال في ذمة الجمعية لفائدة سيدينو،بالاضافة التي متأخرات مالية لفائدة مقدمي بعض الخدمات لفائدة الجمعية .
الجمع العادي صادر على مقترح رفع قيمة الانخراط بالجمعية لتنتقل من 5000درهم الى 10000درهما،من اجل رفع مساهمة المنخرطين في دعم مالية النادي .

وخصص الجمع العام غير العادي لتغيير بعض بنود القانون الأساسي للجمعية ليتلائم بشكل تام مع مقتضيات القانون 30\09 ،كما تمت المصادقة ايضا على بعض التعديلات المرتبطة بالقانون الداخلي ،ومنها نقطة التوقيف المؤقت للمنخرط بالجمعية الذي تبت في حقه ارتكاب أخطاء مضرة بمصلحة الجمعية ،وهو التعديل الذي عرف الكثير من النقاش خلال الجمع حتى لا يستغل هذا البند لتصفية الحسابات بين المنخرطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *