رياضة

كأس العرش .. الاعتقال يطال فئة من جمهور الحسنية بمدخل مراكش

أكدت مصادر اعلامية متطابقة من مدينة مراكش أن الاعتقال طال عددا من أفراد جمهور حسنية اكادير لكرة القدم على مستوى محطة الاداء النخيل بالطريق السيار ،وذلك مساء يوم الخميس المنصرم .

وأشارت المصادر أن الاعتقالات تمت من طرف رجال الدرك الملكي بعد محاولة مرور بعض السيارات التي تقل فئة من جمهور الحسنية قصد التوجه نحو الملعب الكبير لمراكش .

وتجدر الاشارة أن السلطات الامنية واللجنة التنظيمية لمقابلة سدس عشر نهاية كاس العرش كانت قد قررت تخصيص الدخول للملعب لجمهور الكوكب المراكشي لوحده ،متعللة بالأشغال التي تجرى بالمنصة التي تخصص عادة لجمهور الفريق الضيف،وهو القرار الذي تحدته فئة من جمهور الحسنية محاولة التنقل والوصول للملعب رغم المنع .

وارتباطا بذات اللقاء أفاد بلاغ لولاية أمن مراكش أنها خصصت لهذه التظاهرة 1270 من القوات الأمنية مؤازرين ب 600 من القوات المساعدة بالإضافة إلى التغطية المحيطية لمصالح الدرك الملكي، حيث تابع أطوار المباراة حوالي 20000 من الجمهور .

وأضاف البلاغ أنه و في إطار المراقبة الأمنية على مستوى الملعب الكبير، تم إيقاف 14شخصا من المشجعين، 4 أشخاص من أجل حيازة مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة، وشخصين راشدين من اجل حيازة شهابين ناريين ، و7 قاصرين من أجل تسلق سور الملعب الخارجي ، إضافة إلى شخص من أجل التحقق من الهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *