رياضة

لجنة الأخلاقيات بالجامعة تعاقب مدربين بالبطولة الإحترافية

أنزلت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات في حق مدربين بأندية البطولة الاحترافية لكرة القدم ،وهكذا قضت اللجنة بما يلي :
– توجيه انذار لجوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية.

– توجيه انذار لطارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية .

– توقيف هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية .

– توقيف عمر ازماني، لاعب و مدرب سابق ليوسفية برشيد ، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت فريقي شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية ، بعد اعتراضه لطريق الحكام المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين شوطي المقابلة المذكورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *