رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يتأهل لنصف نهاية كاس إفريقيا

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لنصف نهاية كاس إفريقيا للأمم التي تحتضنها مدينة الرباط إلى غاية 21 أبريل الجاري، وذلك تصدره لترتيب المجموعة الأولي برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد فاز مساء أمس الثلاثاء على المنتخب الزامبي، بنتيجة 13 هدفا مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة من هذه البطولة القارية .

وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية في اللقاء الذي أقيم بقاعة قصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، كل من : سفيان الشعراوي ( هدفان )، أنس العيان ( هدفان ) ، بلال البقالي (هدفان ) ، سفيان المسرار ، إسماعيل أمزال ، إدريس الرايس فني ، عثمان الإدريسي، أنس الدحني و يوسف جواد وصامويل كوراتينغ بالخطأ في مرماه .
وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الدور النصف نهائي ، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الثانية ، وذلك يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

وتجدر الإشارة أن اللجنة التقنية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختارت اللاعب الدولي المغربي بلال البقالي احسن لاعب في اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني بالمنتخب الزامبي .
وجاء اختيار الكاف للدولي المغربي بلال البقالي كأحسن لاعب في المقابلة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به طيلة شوطي المقابلة، حيث تمكن من توقيع هدفين من اصل 13 هدف التي فازت بها النخبة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *