رياضة

بطولة الهواة.. أمل تيزنيت يتعادل بميدانه في لقاء عرف الاحتجاج على التحكيم

لم يستفد فريق أمل تيزنيت من عامل الاستقبال بالميدان برسم الدورة 24 للبطولة الوطنية هواة التي أفيمت يوم أمس الاثنين ، وذلك بعد اكتفاء الفريق السوسي بنقطة التعادل بميدانه أمام فريق حمعية المنصورية إثر نهاية اللقاء بالتعادل بدون أهداف .

مجريات اللقاء عرفت احتجاج مكونات أمل تيزنيت على طاقم تحكيم اللقاء بعد رفضه لهدف للفريق السوسي ، وعدم الإعلان عن ضربة جزاء بعد لمس مدافع المنصورية لكرة بيده داخل منطقة العمليات .

وكانت عدة أصوات عن عبرت عن استغرابها من تعيين الحكم مروان مرابيط المنتمي لعصبة الرباط سلا القنيطرة لقيادة اللقاء بالرغم من كون المنافسة محتدة على المركز الثاني بين فريق من نفس العصبة التي ينتمي لها الحكم وأمل تيزنيت .

وبالرغم من نقطة التعادل تمكن أمل تيزنيت من البقاء في الصف الثالث للترتيب العام برصيد 39 نقطة محافظا على النقطة الوحيدة التي تفصله عن النادي القنيطري صاحب الصف الثاني برصيد 40 نقطة بعد تعادله يوم أمس بميدانه أمام فريق أمل الفتح الرباطي بهدف لمثله.

على مستوى الصدارة حقق اتحاد يعقوب المنصور الفوز بميدانه على حسنية لازاري وجدة بثلاثة أهداف مقابل واحد ليزكي نفسه في الصدارة برصيد 54 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *