تربية وتعليم

الملتقى الدولي للطالب يحط الرحال بمدينة أكادير يومي 26 و27 أبريل الجاري

بعد جولة بعدد من مدن وجهات المملكة الملتقى الدولي للطالب يحط الرحال بمدينة أكادير يومي 26 و27 أبريل الجاري بفندق الرمال الذهبية.

وسيكون تلاميذ الباكالوريا الطلاب وأولياء أمورهم على موعد مع أكبر فرصة للتوجيه والإرشاد، حيث بانتظارهم أروقة تمثل جامعات ومدارس وطنية ودولية منها الخاصة والعمومية.

وسيعرف المعرض كذلك حضور خبراء في التوجيه ما يوفر للزوار إمكانية لقاءات مباشرة مع الموجهين للإجابة على كل استفساراتهم بشكل مباشر .

معرفة ميولات الطالب ومؤهلاته وأخذها بالاعتبار في تكوينه الدراسي يبقى السبيل نحو إنجاح المسار الأكاديمي ما يساهم في دخول سهل إلى عالم الشغل, وهذا ما تسعى له مجموعة الطالب المغربي من خلال تنظيم هذا الملتقى.

ويعد الملتقى الدولي للطالب أفضل سبيل لتحديد الاختيار الأنسب بحرصه على توفير كل الاختيارات رغم اختلافها عند الطلبة, وكذا للراغبين في إكمال الدراسة بالخارج، والمهتمين بالجامعات أو المدارس العليا، والطامحين في ولوج التكوين المهني .

وستكون مدارس تعليم اللغات ومكاتب الخدمات حاضرة كذلك بهذا الملتقى الدولي الذي يفتح أبوابه مجانا من التاسعة والنصف صباحا حتى السادسة والنصف مساء في وجه التلاميذ والطلبة وأولياء أمورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *