رياضة

منار القدس يمثل كرة اليد بسوس في بطولة الصعود للقسم الممتاز

يمثل نادي منار القدس فرع كرة اليد أندية كرة اليد بجهة سوس ماسة في منافسات البطولة المصغرة من أجل الصعود لمنافسات القسم الممتاز الموسم المقبل .

وأوقعت القرعة التي جرت يوم أمس الفريق السوسي بالمجموعة الثالثة التي ستجرى منافساتها بمدينة مراكش أيام 17 و 18و19ماي الجاري إلى جانب ناديي الجمعية السلاوية و طلبة تيط مليل.

وكان فريق منار القدس قد تصدر ترتيب مجموعة سوس لبطولة القسم الاول برصيد 34 نقطة جمعها بعد تحقيق 11 انتصارا وتعادل واحد وهزيمتين.

وكانت منطقة سوس ستمثل بفريقين في هذه البطولة المصغرة، غير أن فريق دينامو أكادير الذي حل ثانيا ببطولة القسم الأول وراء منار القدس فضل تقديم الإعتذار عن المشاركة بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق بحكم عدم توصله بالنصف الثاني للمنحة السنوية التي تقدمها الجماعة الترابية لاكادير إسوة بجميع الاندية التي تستفيد من منحة سنوية تتجاوز 5مليون سنتيم.

هذا في الوقت الذي سيتدبر فيه مسيرو منار القدس أمر مشاركتهم في بطولة السد الاولى بمراكش في انتظار توصلهم بالنصف المتبقي للمنحة ، خاصة وأن بطولة سد ثانية ستنتظرهم أيام 24و 25و 26 ماي الجاري في حالة تصدر ترتيب مجموعتهم بمراكش .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *