الرئيسية 10 المشهد الأول 10 وفد من الصحافيين الروس يطلع على مؤهلات جهة سوس

وفد من الصحافيين الروس يطلع على مؤهلات جهة سوس

تم اليوم ، الثلاثاء ، بمقر عمالة أكادير إداوتنان إطلاع وفد من الصحافيين الروس الذي حل بمدينة الانبعاث في إطار زيارة استطلاعية لعدد من المدن المغربية ،على المؤهلات المختلفة التي تتوفر عليها جهة سوس.

وبهذه المناسبة ،استقبل الوفد الروسي الذي يضم حوالي أربعين إعلاميا يمثلون مختلف المنابر الصحافية الروسية ، من طرف زينب العدوي ، والي جهة سوس التي قدمت عرضا أمام الوفد الإعلامي الروسي الذي تمكن أيضا من التعرف على المؤهلات الاقتصادية والطبيعية لجهة سوس من خلال ثلاث عروض أخرى سلطت الأضواء على القطاعات الثلاثة التي يرتكز عليها النسيج الاقتصادي لجهة سوس ، وهي السياحة ، والفلاحة ، والصيد البحري.

وشكل هذا اللقاء أيضا فرصة لإبراز المكانة التي يحتلها النسيج الاقتصادي لجهة سوس ضمن علاقة الشراكة التي تربط المغرب مع روسيا والتي مافتئت تعرف تطورا مطردا.

وقد تم تسليط الأضواء بهذه المناسبة على المؤهلات والإمكانات المتعددة والمتنوعة التي تتوفر عليها أكادير باعتبارها الوجهة السياحية الأولى على الصعيد الوطني ، والتي تمزج بين المنتوج السياحي الشاطئي ، والجانب الثقافي ، والرياضات المائية ، وسياحة المغامرة والاستكشاف.

وسجل اللقاء الأهمية التي يحظى بها تطور عدد السياح الوافدين على أكادير من السوق الروسية بالنسبة لمختلف الفاعلين في حقل النشاط السياحي ، لاسيما وأن روسيا تعتبر سوقا ناهضة ذات أهمية قصوى بالنسبة لوجهة أكادير.

وحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة،فإن زيارة الوفد الإعلامي الروسي للمغرب تندرج ضمن المبادرات الترويجية للمغرب كوجهة سياحية، وذلك على مستوى فيدرالية روسيا الاتحادية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *