الرئيسية 10 المشهد الأول 10 سيدات أعمال عربيات يبحثن فرص الاستثمار في مدينة الداخلة

سيدات أعمال عربيات يبحثن فرص الاستثمار في مدينة الداخلة

قام وفد يمثل سيدات أعمال عربيات، أمس الثلاثاء، بزيارة استكشافية لأهم القطاعات الاستثمارية بمدينة الداخلة قصد بحث سبل وفرص الاستثمار بالمنطقة.

وبهذه المناسبة، قام الوفد بزيارة لوحدة تجميد الأسماك السطحية بالمنطقة الصناعية ، ومركب الصناعة التقليدية والمركب الثقافي بالداخلة، وكذا لبعض المناطق السياحية التي تتميز بها جهة الداخلة وادي الذهب.

كما اطلع الوفد على المزايا الاقتصادية والخصوصيات الثقافية والاجتماعية التي تميز جهة الداخلة وادي الذهب، وكذا على الطفرة التنموية الكبيرة التي عرفتها هذه الربوع في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويضم هذا الوفد سيدات أعمال من عدد من الدول العربية (الكويت والبحرين والسعودية ومصر ولبنان والجزائر وتونس والأردن وسوريا) ، فضلا عن سيدات أعمال مغربيات تترأسهم السيدة فتيحة عثمان رئيسة الجمعية المغربية لسيدات الأعمال والمهن.

وتروم هذه الزيارة الاستطلاعية توطيد الروابط الاقتصادية بين جهة الداخلة وادي الذهب وسيدات الأعمال والمهن العربيات، من خلال تشجيع الاستثمارات وتوفير أرضية للتبادل وتطوير المبادرات المدروسة بين سيدات الأعمال المغربيات ونظيراتهن العربيات.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *