حوادث

أمن انزكان يوقف عددا من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة

في عمليات متفرقة تمكنت المصالح الامنية بانزكان، ليلة امس الجمعة 6 يناير الجاري، من توقيف شخص ملقب “العوينة” والذي يجري البحث عنه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وتمكنت ايضا عناصر الدائرة الثالثة للشرطة من إيقاف المشتبه فيه الثالث في قضية الهجوم على ركاب سيارة للأجرة وتعريض مواطنين آخرين للسرقة بحي تراست، ويتعلق الأمر بالملقب بـــ”بريجة”، وهو الأخر من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقات العنيفة.

كما أوقفت عناصر الهيئة الحضرية، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، عرض سيدة للسرقة تحت التهديد بسلاح الابيض،وذلك بعد عملية مطاردة.

فيما تمكنت فرقة حماية محيط المؤسسات التعليمية من ضبط شاب بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية وهو بصدد تدخين المخدرات قبل أن يقود البحث الذي أخضع له عن إيقاف مزوده وبحوزته كمية من مخدر الشيرا كان ينوي ترويجها.

وبجوار سوق الحرية، أوقف طاقم سيارة للنجدة جانحا يبلغ من العمر 24 سنة، كان في حالة تخدير متقدمة، أثار فوضى عارمة داخل المحطة الطرقية للمدينة كما عرض مجموعة من سيارات الأجرة للرشق بالحجارة ملحقا بها خسائر مادية، وقد تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام النيابات العامة المختصة فور استكمال البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *