الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أبو النعيم لحصاد:يحز في نفسي أن تكون أول وزير داخلية يمنع السترة في هذا البلد

أبو النعيم لحصاد:يحز في نفسي أن تكون أول وزير داخلية يمنع السترة في هذا البلد

خرج  السلفي المثير للجدل “عبد الحميد أبو النعيم” برسالة مصورة جديدة، تضاف إلى مسلسل هجوماته على وزارة الداخلية بعد قرار منع بيع “البرقع” في الأسواق المغربية، فبعد أن وصف أصحاب القرار بالزنادقة والمرتدين عن الإسلام، وجه الشيخ المثير للجدل هذه المرة سهام النقد إلى وزيرة الداخلية محمد حصاد.

وأوضح أبوالنعيم من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، يوم أمس الجمعة 13 يناير 2017، تحت عنوان “إتق الله يا وزير الداخلية” أنه “من العار أن يتم منع بيع النقاب في الأسواق المغربية، مما قد يشجع على الفتنة داخل المجتمع المغربي”.

وقال “أبو النعيم”: “يا وزرير الداخلية أنت رجل مسلم، وتعيش في بلد إسلامي، وأذكرك بأن الله موجود، يحز في نفسي أن تكون أول وزير داخلية يحارب النقاب ومنع السترة في هذا البلد، وبأن يكون المغرب أول بلد يمنع بيع النقاب، ويشجع العلمانيين على الفساد، إياك وغضب الجبار”.

كما دعا “أبو النعيم” المواطنين إلى عدم الموافقة على قرار وزارة الداخلية، القاضي بمنع بيع وإنتاج وتسويق “البرقع الأفغاني” في الأسواق المغربية، قائلا: إن الذين اتخذوا قرار منع بيع “البرقع” يعتبرون “زنادقة” و”كفرة”، و”مرتدين عن الإسلام”، وبأنهم “دخلوا في حرب مباشرة مع الله عز وجل”.

وأضاف الشيخ، بنبرة متحدية السلطات،أنه مستعد لبيع “الخمار” في منزله، قائلا: “عطيوني النقاب نبيعو في داري ومانخاف من أحد”.

 

 

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *