الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “مولومبو” قائد منتخب الكونغو: نعرف الطريقة لإسقاط منتخب المغرب

“مولومبو” قائد منتخب الكونغو: نعرف الطريقة لإسقاط منتخب المغرب

أكد يوسف مولومبو، قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، على جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة المنتخب الوطني المغربي.

وتحدث مولومبو في تصريح لوسائل الإعلام امس الأحد حيث قال “نمتلك 11 محاربًا، سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا، نعرف الطريقة لإسقاط منتخب المغرب، لدينا هدف واحد في هذا اللقاء وهو الفوز”.

وينتظر المنتخب المغربي مواجهة نظيره الكونغولي، في أولى لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الثالثة مساء اليوم الإثنين، لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية في مقابلة قوية، بملعب “أوييم”.
وقال الناخب الوطني، هيرفي رونار، في ندوة صحفية، أجراها أمس الأحد: “سنواجه خصما قويا، سبق أن فاز باللقب، كما بلغ نصف النهائي في النسخة الماضية، استعددنا جيدا للمباراة، وسأقوم ببعض التغييرات، نظرا لظروف الغيابات التي يعرفها الجميع”.
وأشار الناخب الوطني أن أكثر ما يشغل باله هو جبهة الهجوم، التي تعيش “أزمة كبيرة”، بسبب غياب مجموعة من المهاجمين الأساسيين، مضيفا: “سأعمل على تغيير خطة لعبنا، في ظل غياب مهاجمين نعتمد عليهم في الأطراف، منذ أن بدأنا معسكر الإمارات، وأنا أفكر في الحلول”.
وقد حرمت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا 2017 بالغابون، المنتخب المغربي من إجراء حصته التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب “أوييم” الذي سيعرف إجراء مقابلته الأولى أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الإثنين.
وعللت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا، قرارها بتخوفها من تضرر عشب الملعب الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثالثة، وهو ما يؤكد أن الجهات المنظمة لم تنجح في تجهيز الملعب بالصورة التي كانت تطمح لها.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *