الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بنكيران يكشف حقيقة توظيف ابنه ولماذا أوقف مفاوضات تشكيل الحكومة

بنكيران يكشف حقيقة توظيف ابنه ولماذا أوقف مفاوضات تشكيل الحكومة

قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، إن الأخبار التي تحدثت عن تدخل قيادي بـ “البيجيدي” لفائدة نجله أسامة من أجل توظيفه كأستاذ بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، هي أخبار لا أساس لها من الصحة.

وقال بنكيران في تصريح للصحافة على هامش اجتماع للأمانة العامة، أن الخبر المتداول بشأن ابنه غير صحيح، وأن الحقيقة، ولو أنه ”لا علم له بالواقعة” يتمثل في تقديم عرض لإبنه من الجامعة لتقديم دروس مقابل ثلاثين درهما للساعة، يضيف بنكيران.

وعبر بنكيران عن إنزعاجه من الموضوع الذي أصبح حديث الفايسبوكيين، بعد نفيه حصول ابنه على وظيفة أستاذ بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وهو الموضوع الذي خلق جدلا واسعا على صفحات التواصل الإجتماعي.

وفي سياق ذي صلة، كشف رئيس الحكومة المكلف، أن سبب توقيفه للمفاوضات بشأن تشكيل الحكومة يرجع إلى عدم وجود شخص يمكن أن يتفاوض معه حول تشكيل الحكومة، مضيفا ضمن تصريحه للصحافة “مكاين لامفاوضات لا والو ومكاينش معامن”.

وأكد بنكيران أنه لم يتلق أي دعوة من أي جهة كانت لاستئناف المفاوضات، مضيفا أنه لا ينتظر أحدا من أجل استئناف مشاورات تشكيل الحكومة، مؤكدا أن تصريحاته الأخيرة جاءت للرد على ما يتم ترويجه على الساحة السياسية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *