الرئيسية 10 المشهد الأول 10 ترييف أكادير…كلب ضال يعض سائحة انجليزية بكورنيش المدينة

ترييف أكادير…كلب ضال يعض سائحة انجليزية بكورنيش المدينة

نشرت “مشاهد” أكثر من مقال حول غلبة مظاهر الترييف التي أصبحت تطال في الآونة الأخيرة ساحات وشوارع المنطقة السياحية لأكادير، فبعد أن أصبحت الدواب تسير بحرية في هذه الفضاءات، انضافت مجموعات من الكلاب الضالة التي تصل في بعض الأحيان إلى شاطئ المدينة.

وصباح اليوم الخميس 9 فبراير 2017، عض كلب سائحة انجليزية تبلغ من العمر 55 سنة بكورنيش المدينة بقلب المنطقة السياحية وبالضبط قبالة مطعم “لاكوت دور”، وعلمت “مشاهد” أن السائحة التي تقيم بفندق “ألموقار” تم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى الحسن الثاني لتلقي العلاجات.

وقال مصدر مهني معلقا على هذه الحادثة إن مثل هذه المظاهر تزيد من رداءة المنتوج السياحي المحلي وتكرس استمرارية أزمة القطاع السياحي، داعيا المصالح المعنية وخصوصا بلدية أكادير إلى اتخاذ كل الإجراءات لتفادي مثل هذه المشاكل التي تضر بسمعة المدينة.

في السياق ذاته، لاحظت تقارير سابقة للسلطات المحلية قصور عملية محاربة الكلاب الضالة بعدد من أحياء المدينة وخصوصا بالمنطقة السياحية، حيث أفاد تقرير في الموضوع، حصلت عليه “مشاهد”، أن مصلحة البيطرة التابعة للبلدية قامت يوم 7 فبراير الجاري بحملة لمحاربة الكلاب الضالة أسفرت على القبض على كلب واحد فقط، في حين -يضيف التقرير- أن الكلاب الضالة أصبحت منتشرة بشكل كبير في حي صونابا، والكورنيش، ومحيط القصر الملكي.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *