جهويات

بعد أن تصدت لها الوالي العدوي ..”السيدة النافذة” تحل بأكادير لهذا السبب:

شُوهدت، مساء أمس الثلاثاء 28 مارس الجاري، السيّدة النافذة “للا ف/ ز/ العلوي” بمدينة اكادير، تشحت دعم جهات نافذة والتأثير على سير عدد من ملفات شركائها في أكثر من مؤسسة عمومية.
ولفت انتباه عدد من المواطنين تواجد هذه السيدة، التي كانت تجاوزاتها موضوع عدد من الكتابات الصحفية من طرف مختلف المنابر الإعلامية بأكادير، علاوة على استهجان الرأي العام المحلي مستوى استخفاف هذه السيدة بمؤسسات عمومية بعاصمة سوس.
ويأمل عدد من المتتبعين، أن تكون الاستقبالات التي حظيت بها هذه السيدة من طرف هذه الجهات، يوم أمس، أن تكون وفق ما تحتمه الإدارة المواطنة، وليس تأثيرا على مسار نزاعات شركائها، وذلك على على غرار ما قامت به والي أكادير لما تصدت لتجاوزات “الثالوث المكون لهذا اللوبي” الذي تشكل هذه “المرأة الحديدية” قلبها النابض.

وتفتقت عبقرية المعنية، ولجأت إلى مسؤولين في قطاعات قضائية ، من أجل تدليل كل العقبات التي من المفترض أن تقف في وجه شريكها “ج/أوح”، بمعة شريك أخر، ويتعلق الأمر ب”م/م/ ز”، التونسي الجنسية، اللذان الذي مافتئا يزعما أنهما يستقويان بنفوذ هذه السيدة الذي برهنت عليه في أكثر من مناسبة، وفق ما تطرقت له الجريدة في أكثر مادة إعلامية.
واعتبر متتبعون أن السلطات القضائية، على غرار السلطات الإدارية، لن تكن لقمة سائغة في يد مافيات احتكار المشاريع السياحية، ولو على حساب الإستيلاء على ممتلكات الأغيار وحقوق ضحايا هذا اللوبي النافذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *