حوادث

زاكورة: “هانيبال” المبحوث عنه وطنيا يقع بين أيدي درك أكدز

أفادت مصادر مطلعة ل”مشاهد” أن عناصر الدرك الملكي بأكدز بإقليم زاكورة تمكنت صباح الجمعة من إلقاء القبض على مروج للمخدرات الملقب بـ”هانيبال”موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في عدة قضايا أغلبها تتعلق بحيازة والإتجار في المخدرات.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر الدرك توصلت بمعلومات تفيد أن المشتبه به يقوم بجلب المخدرات من إحدى مدن المناطق الشمالية، ثم يقوم بإعادة ترويجها في مدينة ورزازات ومختلف مناطق إقليم زاكورة.

وبعد سلسلة من الأبحاث و التحريات توصلت العناصر الأمنية بمعلومات حول نشاطه وتنقلاته،وبسبب الملاحقة الأمنية له في ورزازات لجأ مؤخرا إلى مناطق أكدز وزاكورة ويتردد كثيرا على بعض دواوير جماعة أولاد يحيي بقيادة تمزموط ، وفور علمها بقدومه عبر سيارة أجرة نصبت له عناصر الدرك كمينا على الطريق الوطنية رقم 9 على مستوى دوار تانسيخت ، حيث ألقت عليه القبض في حالة تلبس وبحوزته كمية من مخدر الشيرا يستعد لإعادة ترويجها في مختلف دواوير المنطقة .

ووُضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في المركز الترابي للدرك الملكي بأكدز  لتعميق البحث والتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *