مجتمع

الحسنية تخطف فوزا ثمينا من أمام الوداد البيضاوي

تمكن فريق حسنية أكادير من خطف فوز ثمين من أمام فريق الوداد البيضاوي، بتغلبه بهدفين لهدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014.

وكان الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة فابريس انغيسي أونداما في الدقيقة 12 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة حسنية أكادير اللاعب عادل ماتوني في الدقيقة 43 من ضربة جزاء ثم أضاف زميله كواكو باتريك إيريني هدف الامتياز في الدقيقة 55.

وعقب هذا الفوز، وهو الثاني له على التوالي مقابل تعادل واحد في الدورة الأولى، رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول رفقة المغرب الفاسي المنتصر في وقت سابق اليوم على جاره الوداد الفاسي 4-3 .

أما فريق الوداد البيضاوي فتراجع إلى المركز الرابع برصيد أربع نقاط جمعها من فوز وتعادل، رفقة أندية الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة واتحاد الفتح الرياضي .

وعرف اللقاء إشهار حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه اللاعب الودادي سعيد فتاح في الأنفاس الأخيرة من الوقت الأصلي (د90) وعشر بطاقات صفراء 6 منها في حق فريق الوداد البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *