مجتمع

مواجهات هوليودية بين تجار مخدرات بالدشيرة الجهادية بإنزكان

عرفت أحياء بمنطقة المرس بالدشيرة الجهادية مساء الخميس المنصرم، مواجهات عنيفة بين تجار مخدرات على شاكلة الأفلام الهوليودية للمافيا، حيث كان شارع علي بن أبي طالب بحي الربيع، مسرحا لها بعدما اختلف الطرفان حول حقيبة محملة بكمية مهمة من الشيرا تقدر بـ 25 كيلوغراما، كانت موضوع صفقة بيع وشراء للمخدرات، وذلك حسبما ذكرته يومية “الأخبار” في عددها لنهاية الأسبوع.

اليومية، أفادت أنه حوالي الساعة الثامنة من مساء الخميس المنصرم، نشب خلاف بين مجموعتين إحداهما تتكون من شاب وشابة وكانا يستقلان سيارة من نوع ” بالو “، بينما كانت المجموعة الأخرى مكونة من ثلاث أفراد وكانوا على متن سيارة أخرى من نوع “داسيا”، وهما معا ذاتا ترقيم مدن الأقاليم الجنوبية.

وذكرت الجريدة أن الحديث بين الطرفين ما لبث أن تحول إلى مشادات كلامية فتلاكم بالأيدي، بعد أن حاول شخصين من المجموعة الثانية انتزاع حقيبة من الشاب، الشيء الذي أثار فضول المارة وجعلهم يتحلقون حول تجار المخدرات، مما جعل المجموعتين تمتطيان سيارتيهما ويفران من مسرح الحادث، وخلفا ورائهما الحقيبة التي قاما مجموعة من الشبان بسرقة صفائح من المخدرات الموجودة بها قبل وصول رجال الأمن.

وأشارت “الأخبار” إلى المصالح الأمنية تجري تحقيقات معمقة لإيقاف أفراد الشبكتين المتاجرة بالمخدرات، وكذا لاستعادة عدد من الصفائح المنتشلة من الحقيبة والتي تقدر بـ 13 كيلوغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *