مجتمع

ملثمون يهاجمون طالبين يدرسان بجامعة ابن زهر بأكادير

هاجم أشخاص ملثمون، طالبين يتابعان دراستهما بجامعة ابن زهر بأكادير، وذلك بحي الفرح القريب من حي السلام والمعروف بكونه أحد الأحياء القريبة من الجامعة التي تستقطب عددا كبيرا من الطلبة الباحثين عن غرف للكراء.

وذكرت “صحيفة الناس” التي أورت الخبر، أن الملثمين الذين قدر عددهم بثلاثة أشخاص، قاموا في ساعة متأخرة من ليلة الإثنين المنصرم بالتوجه نحو الحي المذكور، وقاموا بالاعتداء على الطالبين الذين كانا يقطنان بأحد “الكاراجات”، حيث عمدا قبل مهاجمة الطالبين إلى إرغام صاحب محل للبقالة على غلق محله التجاري، في محالة منهم لعدم إثارة الانتباه.

وأضافت اليومية أن الملثمين حاصروا بعد ذلك محل سكنى الطالبين وأشبعوهم ضربا وركلا ورفسا وسط صراخ الطلبة الذين تعرضا لإصابات بالغة نقل على إثرها أحدهما إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني، وذلك أن نجايا حسب إفادات بعض الساكنة من موت محقق عندما قرر المهاجمون إحراق المحل، قبل أن يتخلوا عن فكرتهم بعد أن تجمهر عدد من السكان المجاورين حول مسرح الحادث.

وأكدت الجريدة أن المهاجمون فروا من عين المكان وأن المصالح الأمنية فشلت لحد الساعة في توقيفهم، حيث يرجح أن يكون الهجوم نتيجة عملية تأثر وتصفية حسابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *