مجتمع

الرجاء يحقق معجزة تاريخية ويمرغ كرامة البرازيليين في مراكش

فجر فريق الرجاء الرياضي المغربي مفاجأة مدوية بتأهله الى نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2013، بفوزه المدوي على اتليتيكو مينيرو البرازيلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ديسمبر، على ملعب “مراكش”، في الدور نصف النهائي.

محسن ياجور أثناء تسجيله للهدف الأول

وضع المهاجم المغربي محسن ياجور فريقه في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 51، وأدرك البرازيلي المخضرم رونالدينيو التعادل بهدف رائع أحرزه في الدقيقة الـ 63 بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليسرى من الحارس خالد العسكري المتألق.

dfd

واقتنص المغربي محسن متولي الهدف الثاني الذهبي لفريقه في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 84 من ضربة جزاء حصل عليها زميله محسن ياجور صاحب الهدف الأول، قبل أن يوجه فيفيان مابيدي الضربة القاضية للفريق البرازيلي بتسجيله الهدف الثالث في شباكه عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وسيلاقي نادي الرجاء البيضاوي، في اللقاء النهائي، المقرر السبت المقبل على أرضية الملعب الكبير بمراكش (السابعة والنصف مساء)، نادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا) والمتأهل بفوزه على نادي جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا) 3-0، في مباراة النصف الأولى، التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على رضية الملعب الكبير بأكادير.

قبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *