متابعات

البام ينفتح على قضايا الشباب بجهة سوس

احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير فعاليات الندوة الوطنية التي أقيمت السبت تحت شعار: “منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة-صوت المغرب العميق”، والمنظم من طرف الأمانة الجهوية لسوس ماسة درعة.

وخلال هذه الندوة التي شارك فيها منتخبون ومتخصصون وشباب الحزب، تم طرح القضايا الكبرى التي تهم الشباب وتستأثر باهتمامتهم، كما تم التطرق للتحديات الراهنة التي يعرفها المغرب في تفاعل مع المستجدات الوطنية والإشكالات التي يطرحها تفاعله مع محيطه الإقليمي والدولي.

وفي تصريح لـ “مشاهد.أنفو” قال محمد أوضمين الأمين الجهوي للبام، إن مثل هذه المبادرات التي تقوم بها هياكل الحزب جهويا ومحليا بمعية المنظمات الموازية داخل الحزب، من شأنها أن تتيح الفرصة للجميع للإنصات للهواجس الحقيقية للشعب المغربي بعيدا عن المزايدات والشعارات الديماغوجية.

وأضاف أوضمين أن القضايا الكبرى للوطن ينبغي معالجتها وفق رؤية شمولية جامعة بعيدا عن الفئوية السياسية والانتفاع الحزبي، منتقدا التدبير الحكومي لعدد من القطاعات الأساسية نظرا لغياب الكفاءة والإبداع، والإكتفاء بالتمترس من وراء الخطابات الصوتية الفارغة.

ودعا الأمين الجهوي لحزب البام بجهة سوس ماسة درعة، الحكومة إلى الانكباب الحقيقي على حل مشاكل الشعب المغربي وفق أولويات منطقية ومعقولة، وابتكار حلول ناجعة بدل اللجوء في كل مرة إلى إثقال كاهل المواطنين بالزيادات في السلع والضرائب وضرب القدرة الشرائية للشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *