متابعات

ماسة .. معاناة زبناء اتصالات المغرب مع ضعف صبيب الانترنت‎

استياء عارم عم جل مستخدمي صبيب الأنترنت (3G) لاتصالات المغرب بمنطقة ماسة إقليم آشتوكة أيت باها بسبب مشكل ضعف الصبيب وانقطاعه من وقت لآخر، مما دفعهم إلى اللجوء لصفحة الشركة المعنية وإدارتها المركزية للتعبير عن سخطهم وغضبهم حيث نادى العديد بمقاضاة الشركة نظرا لتكرر الخلل بشدة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاني منها منخرطو الشركة بماسة من هذا المشكل، بل سبقتها العديد من الشكايات المتتالية بخصوص ضعف صبيب الأنترنت (3G) إضافة إلى ضعف التغطية الخاصة بالهاتف النقال بسبب الموقع الجغرافي المنخفض للمنطقة.

ونتيجة لهذا الوضع يتساءل العديد من الزبناء عن جدوى هذه العقدة التي تعترف اتصالات المغرب من خلال عنوانها العريض على رأس صفحة أنها سوف تقدم لكافة المتعاقدين معها صبيبا عاليا وإذا بها تشارك في محنة عميقة لكافة المدمنين على الانترنت، عبر تسويقها لصبيب لا يعمل إلا على ازدياد درجة داء السكري وارتفاع الضغط الدموي بسبب الانتظارات المتكررة أمام الشاشة من أجل الولوج إلى موقع ما أو بغية إرسال مادة ما كثيرا ما تكون جد هامة.

فإلى متى إذن ستظل حال دار لقمان على حالها  ومن سينقذ ساكنة ماسة الكبرى من هذا الوجع المفروض عليهم، ومن يتحمل إذن مسؤولية رداءة خدمة الانترنت بماسة وإلى متى سيظل المواطن الماسي يدفع فاتورة خدمات لايستفيد منها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *