آخر ساعة

اعتقال سيدة بتهمة سرقة أمتعة مسافر بمطار محمد الخامس الدولي

أفادت مصادر أمنية بأن سيدة في عقدها الخامس أحيلت اليوم الجمعة على أنظار ابتدائية الدار البيضاء بتهمة سرقتها أمتعة في ملكية مسافرين بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة القضائية لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء ألقت القبض على المرأة ، وهي من مواليد 1957، متلبسة حيث تمت مواجهتها بشريط فيديو لإحدى الكاميرات المثبتة بهذه النقطة الحدودية التي رصدت حركاتها وهي تسحب حقيبة يدوية وأخرى من الحجم الكبير بعد تخلصها من الشريط الذي يرمز لصاحبيهما.

وقد باشرت المصالح الأمنية تحرياتها بناء على شكاية تقدم بها صاحب الحقيبتين الذي كان عائدا نهاية شهر غشت الماضي في رحلة جوية من نيويورك.

ومن خلال الأبحاث الأولية، تبين أن المرأة المعنية بالأمر اغتنمت توفرها على وصل سبق أن حصلت عليه عند عودتها من عمرة رمضان في 9 غشت الماضي لإعادة حقيبتها الضائعة، وبالرغم من استرجاعها الحقيبة فقد احتفظت بهذه الوثيقة لتسهيل عملية تجاوز نقط المراقبة بالمطار والتمكن من الوصول إلى مكان تجميع أمتعة المسافرين.

ولا يزال التحقيق مفتوحا في هذه النازلة إلى حين التوصل إلى باقي أصحاب الحقائب السبعة التي عثر عليها في بيتها أثناء عملية التفتيش، في الوقت الذي أقرت فيه بكونها أقدمت على بيع محتويات حقيبتي الشاكي بأحد الأسواق الأسبوعية لإقليم برشيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *