حوادث

موظف بابتدائية ورزازات يقتل ببشاعة زميلة له ذات 25 ربيعا

وجه موظف بالمحكمة الابتدائية لمدينة ورزازات طعنات قاتلة لزميلته “س.ي” الموظفة بوزارة العدل حين كانت متوجهة إلى مقر عملها بابتدائية المدينة غير البعيدة عن المقر الجديد لعمالة ورزازات.

واهتز الرأي العام الورزازي بعد سماعه الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم بعد أن أقدم أحد الموظفين بالمحكمة الإبتدائية على توجيه طعنات قاتلة لزميلة له تبلغ من العمر 25 سنة.

وبحسب مصادر بالمحكمة الابتدائية قريبة من الحدث اتصلت بها ”مشاهد.أنفو”، فإن الموظف وجه عدد من الطعنات المباغتة للضحية قبل أن تسقط أرضا ويلوذ بالفرار.

وتضيف ذات المصادر أن الضحية لم تلفظ أنفاسها الأخيرة إلا بعد وصولوها في حالة خطيرة لمستشفى سيدي حساين بالمدينة حيث كانت المصالح الطبية تحاول إنقاذ حياتها.

المصالح الأمنية بالمدينة، تقول المصادر التي تحدثت لـ”‘مشاهد.أنفو ” تعرفت على هوية القاتل وباشرت التحقيق لتعميق البحث في ملابسات القضية.

ورجحت بعض المصادر القريبة من الضحية لـ “مشاهد.أنفو” أن يكون قد نشب خلاف بين الجاني والضحية قبل أيام، و الذي كان وراء جريمة القتل البشعة التي اهتز لها الرأي العام الورزازي، خاصة وأن المدينة لم تعرف منذ مدة جرائم من هذا الحجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *