الشريط الأحمر | مجتمع

بالفيديو .. متضررون يحتجون مجددا على الشعبي للإسكان بأكادير

نفذ يوم الإثنين 3 فبراير 2015، عدد من المتضررين من مشروع الشعبي للإسكان بمنطقة أدرار بحي تيليلا جنوب أكادير، وقفة احتجاجية أمام وكالة الشعبي بشارع الحسن الثاني وسط المدينة، حيث رفع المتضررون شعارات تندد بما أسمه سياسة التماطل والتسويف في تسوية ملفهم.

وفي تصريح لـ “مشاهد.أنفو”، قال حسن قهيوة منسق لجنة المتضررين، إن هذه الوقفة جاءت بعد اخلال الشركة بوعودها السابقة والقاضية بتعيين رقم الشقق انطلاقا من تاريخ الحجز، واشتراطها حاليا تعيين الشقق بأداء ثمن الشقة كاملا.

وأضاف المتحدث ذاته أن ما يثير حفيظة الزبناء هو عدم حصول الشركة بعد على رخصة السكن، ولم يتم تأسيس الرسوم العقارية الفردية الضرورية للحصول على قرض للسكن، وهو ما يعني حسب الشرط الجديد للشركة حرمانهم من الشطر الأول رغم تصدرهم القائمة حسب تاريخ الحجز.

واعتبر قهيوة أن الشرط الجديد الذي وضعته شركة الشعبي للإسكان أدى إلى إقصاء من يودون الحصول على قرض في عملية تعيين الشقق، وجعلهم ينتظرون سنوات أخرى رغم التسبيقات المالية التي تتجاوز 6 ملايين سنتيم، مطالبا بإلزام شركة الشعبي للإسكان بتاريخ محدد لتسليم الشقق للمستفيدين، مع تمكين الراغبين في استرداد التسبيقات المالية دون خصم.

وفي سياق متصل أعلن المتضررون في بلاغ توصلت به “مشاهد.أنفو”، أنهم يعتزمون في حالة عدم تجاوب الإدارة مع مطالبهم، القيام بخطوات تصعيدية من قبيل “الاعتصام أمام إدارة الشعبي للإسكان بمراكش وتنظيم مسيرة تجوب شوارعها، مع التفكير في نصب خيم بكل من مشروعي أدرار وموكادور بأكادير حتى يتم استرداد حقوقهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ro0EGbYNwxk

how to decorate frosty to receive elementary schools
free gay porn Some Useful Tips for Buying a Wedding or Engagement Ring

and a couple of cardigans or jackets
pornhubTablet C Clamp Mount with Flexible Neck

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *