اقتصاد

بعثة تجارية هامة من إقليم أستورياس بإسبانيا تبدأ زيارة للمغرب

يبدأ ممثلو أزيد من عشر مقاولات إسبانية من إقليم أستورياس (شمال إسبانيا)، اليوم الاثنين، زيارة للمغرب في إطار بعثة تجارية تنظم بمبادرة من مؤسسة التشجيع الخارجي لأستورياس (أستوريكس)، بحسب ما علم لدى المنظمين.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه البعثة، التي تضم مقاولات متخصصة في قطاع الصلب، تروم استكشاف فرص الأعمال التي تزخر بها المملكة في هذا المجال، وتعزيز مبيعات مقاولات هذه الجهة الإسبانية في البلد المجاور.

وذكر بلاغ لـ (أستوريكس) أن البعثة، المكونة من 14 مقاولة تنشط في قطاع الصلب، ستجري خلال هذه الزيارة، التي ستستمر إلى غاية 15 من الشهر الجاري، لقاءات فردية مع أزيد من 100 مقاولة، وستقيم اتصالات أعمال مع عدد من المهنيين.

وتابع المصدر ذاته أن هذه البعثة، التي تأتي بعد تلك التي جرى تنظيمها ما بين 17 و21 مارس 2014، تندرج في إطار المخطط القطاعي لتطوير قطاع الصلب وتعزيز تدويل أنشطة مقاولة هذه الجهة الواقعة بشمال إسبانيا.

وخلص البلاغ إلى أن البعثة تتوجه للمغرب بأجندة لقاءات تروم استشراف سوق الطاقات المتجددة، التي “توفر فرصا كبيرة لمقاولات أستورياس”، مضيفا أنه ستبرمج بعثة أخرى في النصف الثاني من السنة الجارية إلى المملكة لتعزيز مبيعات مقاولات هذه المنطقة في هذا القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *