آخر ساعة

“هيافي ميوزيك” تنظم مسابقة لاكتشاف المواهب الغنائية في صنف ”الراب”

تنظم “هيافي ميوزيك” مسابقة غنائية من أجل اكتشاف الاصوات الجميلة عبر شبكة الانترنت والتي ترمي في نسختها الأولى إلى خلق الفرص لجميع الشباب من أجل إبراز مواهبهم، حيث تعتبر المسابقة الاستثنائية والأولى من نوعها مختلفة عن المسابقات المنظمة جهويا ووطنيا.

وبالنسبة لطريقة المشاركة، فقد حددها المنظمون في الدخول إلى موقع المسابقة، حيث سيجد المشارك (ة) المقطع ”الصامت” الذي سيتم أداء الأغنية عليه كل بطريقته الخاصة على المباشر عبر شبكة الإنترنت، ومن ثم سيتم اختيار المشارك (ة) الذي وقع عليه الاختيار من طرف لجنة التحكيم التي تتشكل من أساتذة أكفاء في مجال الموسيقى أو عبر تصويت الجمهور على المشارك الذي نال أعلى نسبة إعجاب المستمعين.

وعقب انتهاء المدة الزمنية المحددة للمسابقة سوف يتم تتويج الفائزين الذين وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم أو الجمهور وستخصص لهم جولة فنية خاصة استثنائية رفقة طاقم ”هيافي ميوزيك” بالاضافة الى دعم واحتضان الفائز فنيا وذلك عبر منحه فرصة تسجيل مقطع موسيقي خاص به وبالمجان من طرف منسق الموسيقى الرسمي لشركة “هيافي ميوزيك” مرفوقا بفيديو كليب مصور للأغنية بجودة عالية.

وتهدف هذه المبادرة حسب المنظمين، إلى خلق الفرص لجميع الشباب من أجل إبراز مواهبهم وبالأخص المهتمين بالموسيقى الشبابية وتشجيع أصحاب الأصوات المتميزة على اكتشاف مواهبهم الغنائية الكامنة وتطويرها.

يشار أنه سيتم إعلان موعد انطلاق المسابقة قريبا على الموقع الرسمي للمسابقة، حيث من المتوقع مشاركة المئات من الأصوات الواعدة في هذه الفرصة التي تعد فريدة من نوعها.

ملطق مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في موسيقى راب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *