الرئيسية 10 المشهد الأول 10 لشكر: سيقان “لوبيز” أنست بنيكران محنة مسلمي بورما والتقاعد

لشكر: سيقان “لوبيز” أنست بنيكران محنة مسلمي بورما والتقاعد

مازالت تصريحات رئيس الحكومة على قناة الجزيرة التي اتهم فيها لشكر بالبلطجة ترخي بضلالها على ذاكرة الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، والذي لم يفوت هو الآخر فرصة تواجده البارحة الأحد بمدينة بيوكرى للاشراف على اشغال المؤتمر الاقليمي الثاني ليهاجم بنكيران.

واتهم لشكر في اللقاء المذكور رئيس الحكومة بكونه اهتم بسيقان جينيفير لوبيز وبقصص الحب بين الوزيرين الشوباني وبنخلدون وبغرف النوم في إشارة منه إلى عبد القادر عمارة، عن أمور مهمة لا تتعلق فقط بالمغاربة في معيشهم اليومي.

وقال لشكر إن بنكيران اهتم فقط بسيقان المغنية لوبيز، ونسي محنة مسلمي بورمة، متهما إياه بالاكتفاء بالتجوال بين ماليزيا والدوحة والاستعانة بفتاوى القرضاوي في الشرق وفتاوى الريسوني في المغرب وإخراج غسيل مايحدث بينه وبين المعارضة من سجالات خارج أرض الوطن خلال استضافته مؤخرا على قناة الجزيرة.

وانتقل لشكر للحديث عن صندوق التقاعد الذي توقف إصلاحه والذي ربطه بنكيران في تصريحه على قناة الجزيرة بموت الراحل عبد الله بها، وقال بهذا الصدد “غير مقبول يارئيس الحكومة أن يتوقف إصلاح صندوق التقاعد على وفاة فلان أو علان ..بها مات والله ارحمو وسكنو فسيح جنانه .. وبالمقابل مات الحسن الثاني ولم تتعطل مصالح المملكة المغربية ومات “باها” وتوقف اصلاح صندوق التقاعد”.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *