هام

انسحابات جماعية من البام على طاولة الأمانة العامة بالرباط

أفاد مراسل “مشاهد” بسيدي إيفني أن غالبية أعضاء الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة قد نفذوا تهديدهم بمغادرة حزب البام، بعد صراع طويل مع النائب والأمين الإقليمي محمد أبودرار، ويتعلق الأمر بالأعضاء التابعين لجماعات سيدي إيفني، ومستي، وميراللفت، وقد تمت مراسلة الأمانة العامة للحزب مع نسخ موقعة من الاستقالات، ورغم تدخلات قيادييين من البام من بينهم إلياس العماري إلا أن الأمور بلغت الباب المسدود مع أبودرار.

وفي السياق ذات، قال مغادرون من الجرار في تصريحات متطابقة لمراسل لـ “مشاهد”، إن الأمين الإقليمي ارتكب مجموعة من التجاوزات، وانخرط في ممارسات غير سوية من قبيل الإخلال بوعوده لسكان المدينة، والاستفراد بالقرارات، وسن سياسة الباب المسدود، وأضافت هذه التصريحات أن أبودرار تحول إلى كائن انتخابي يوزع الوعود دون تنفيذها مستثمرا ما حققه خلال الانتخابات النيابية الماضية، وهو الإنجاز الذي حققه معه المنسحبون من حزب الجرار.

وأضاف أحد المنسحبين أن أبودرار قدم وعودا لقيادة حزبه بتحقيق اكتساح جماهيري خلال جماعيات سيدي إيفني، رغم أن من بقي إلى جانبه يعدون على رؤوس الأصابع حسب ذات المصدر.

يذكر أن عددا من المنسحبين من حزب البام بسيدي إيفني توافدوا تباعا على حزب الاتحاد الاشتراكي، الذي يمكنه تحقيق حلم العودة لتسيير البلدية مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *