متابعات | هام

الـ PJD يهاجم الأحرار بسبب انتخاب مكتب مجلس عمالة أكادير

وصف بلاغ للكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بأكادير إداوتنان، عملية اختيار رئيس وأعضاء مكتب مجلس عمالة اكادير اداوتنان بالمهزلة السياسية، لكونها “تضر بالعملية الديموقراطية وبالعمل السياسي الحزبي، وضد المسار العام الذي تسير فيه بلادنا، ومسار تخليق الفعل السياسي والاستكمال  النوعي للبناء الديموقراطي”.

وحملت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بأكادير إداوتنان كامل المسؤولية في ما أسمته بالخرق اللاأخلاقي للالتزام المتبادل لحزب التجمع الوطني للأحرار في شخص تنسيقيته الاقليمية، مؤكدة عدم اقتناعها بالتبريرات المقدمة.

وأكد البلاغ أن حزب العدالة والتنمية بخطوته المتعلقة بإمضاء ميثاق شرف مع حزب التجمع الوطني للأحرار إنما جاء ليؤكد تحمله المسؤولية السياسية وتقدير الرأي العام المحلي المترقب للمعلومة وانسجاما مع المنهجية الديموقراطية واستجابة للتوجهات المركزية لأحزاب الأغلبية الحكومية.

 كما أشاد الحزب بوفاء مستشارة ومستشاري العدالة والتنمية بميثاق الشرف، معلنا التزام الحزب من موقعه داخل مجلس العمالة بالدفاع المستميت، والمرافعة عن القضايا المجالية، دفاعا عن المصلحة العليا لساكنة أكادير اداوتنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *