آخر ساعة

توقعات أحوال الطقس الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، تشكل سحب غير مستقرة ابتداء من الصبيحة مصحوبة بزخات رعدية فوق المنطقة الشرقية وفوق مرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير، عدا ذلك ستكون الأجواء مشمسة تتخللها سحب من الأجواء العليا بباقي الجهات.

وستهب الرياح ضعيفة القوة جنوبية بالجنوب الشرقين وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق مع هبوب زوابع أحيانا بالقرب من السواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و21 درجة بالسهول، وما بين 22 و27 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 32 و38 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 24 و29 درجة بالسهول الداخلية وبمنطقة سوس، وما بين 20 و25 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 15 و25 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ما بين طنجة والعرائش، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط والصويرة، وهائجا ما بين الصويرة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والعيون، وهائجا جنوب العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *