آخر ساعة

جمعية سند الأجيال بأكادير تعيد البسمة لمدرسة بأولاد تايمة

بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، قامت جمعية سند الأجيال أكادير بتنظيم قافلة الخير الثالثة، يومي 07 و08 نونبر 2015، بالتعاون مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ التي همت ترميم وإصلاح المدرسة التابعة لمجموعة مدارس المعري بدوار ايلالة بجماعة الكدية بأولاد التايمة.

وهمت العملية التطوعية بالخصوص صباغة الأقسام والطاولات وكذلك القيام بعملية التشجير لكل جوانب المدرسة مع رسم جدريات، حيث اعطت جمالية للمدرسة، مما أرجع الحيوية وروح التمدرس فيها. كما تم في الإطار ذاته تنظيم صبحية للأطفال نشطها “بهلوان” تخللها تنظيم مسابقات ثقافية وتوزيع الجوائز.

كما تم بالمناسبة تركيب الخزانات للاقسام وتنظيف مسجد الدوار المحاذي للمدرسة، حيث كان الهدف من القافلة هو خلق بيئة سليمة لتمدرس التلاميذ والمساهمة في الحد من الهدر المدرسي وتشجيع الآباء على أهمية تمدرس الأبناء وخاصة الفتيات اللواتي يتواجدن في المنطقة، بالإضافة إلى تشجيع التلاميذ على العناية بالأشجار والتوعية بأهمية البيئية.

مرفق صحي متطوعات ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير متطوعون ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير متطوعة ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير متطوعون ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير متطوعون ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير متطوعون ضمن جمعية سند الأجيال بأكادير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *