آخر ساعة

جمعية موظفي الإدارات الجبائية تنظم يوما دراسيا حول “”المراقبة الجبائية”

تنظم جمعية موظفي الإدارات الجبائية الجماعية بشراكة مع المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، يوما دراسيا حول المراقبة الجبائية للرسوم المحلية تحت شعار: “المراقبة الجبائية أداة لتنمية الموارد المالية للجماعة”، وذلك يوم 6 دجنبر 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بقاعة الاجتماعات لجماعة الدشيرة الجهادية.

ويتوخى المنظمون من خلال اليوم الدراسي تأهيل ودعم قدرات الموارد البشرية العاملة بالإدارة الجبائية الجماعية وتوفير أرضية للنقاش حول الإكراهات المرتبطة بتطبيق المساطر المتعلقة بالمراقبة الجبائية للرسوم المحلية وتعزيز سبل التعاون بين المتدخلين في القطاع الجبائي وخلق فرصة لتبادل التجارب والخبرات.

كما يرمي اللقاء إلى خلق قنوات التواصل بين الإدارة والملزمين وفعاليات المجتمع المدني في إطار الانفتاح وتعزيز المقاربة التشاركية، وصياغة مقترحات وتوصيات للمساهمة في التدبير الجيد للجبايات المحلية وتحسين وتنمية الموارد المالية للجماعة.

ويساهم إلى جانب الجمعية في تأطير فعاليات اليوم الدراسي، مختصين وخبراء في المالية المحلية وأساتذة جامعيين، كما سيعرف اليوم الدراسي حضور وازن للمنتخبين وموظفي الإدارات الجبائية الجماعية وممثلي الملزمين الخاضعين للرسوم المحلية والمؤسسات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *