آخر ساعة

دنيا باطمة تحيي سهرة فنية بكباريه في أكادير

كشفت مصادر مطلعة، أن الفنانة المغربية دنيا باطما، تستعد لإحياء سهرة فنية في “كباريه” بمدينة أكادير، يوم السبت 26 دجنبر 2015.

وحسب ذات المصادر، فان الملهى الليلي الذي اتخذ من قاعة للمؤتمرات الخاصة مقرا له، ولايبعد عن مقر ولاية جهة سوس ماسة إلا بأمتار معدودة، سيحتضن حفلا تحييه “سفيرة الأغنية العربية والمغربية وملكة الإحساس” دنيا باطمة حسب بطائق الدعوى والإشهار التي وزعت بأحياء مختلفة بأكادير.

وسيقصد الكباريه  “نخبة” من علية القوم بمدينة الإنبعات وأحوازها، للاستمتاع بأجواء السهر والاحتفال إلى وقت متأخر من الليل.

الحفل، الذي من المنتظر أن تحييه الفنانة دنيا باطما، ابتداء من الساعة 11 ليلا، يأتي بعد دعوات قضائية ماراطونية بين العراقيّيْن المؤسسين للملهى الليلي من جهة، ومع المستخدمين من جهة أخرى، قبل أن يستقر الكباريه على مستثمر من جنسية لبنانية.

وسبق لكباريهات أكادير في مناسبات افتتاحها، أو للترويج خدماتها، أن إستضافت عددا من الفنانين الشعبيين ونجوم أغنية الرأي، في سهرات خاصة، من بينهم زينة الداودية وحجيب وأسماء لمنور وآخرون، إلا أنها المرة الأولى التي تحيي فيها نجمة عربية من وزن باطما سهرة فنية.

دوقرن يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *