الواجهة | متابعات

الحسنية تتواضع مرة أخرى وتكتفي بتعادل إيجابي مع الكوكب المراكشي

تعادل فريقا حسنية أكادير وضيفه الكوكب المراكشي بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وكان الفريق المراكشي سباقا للتهديف في الدقيقة 19 عبر لاعبه المالي بوباكار كيكي كوياطي، قبل أن يمنح المدافع نيلسون فيغا من الرأس الأخضر بالخطأ في مرمى فريقه هدف التعادل للفريق الأكاديري في الدقيقة 52.

ورفع فريق حسنية أكادير رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثالث في الموسم مقابل أربعة انتصارات وخمسة هزائم، إلى 15 نقطة والتحق مؤقتا بالمركز السابع بفارق الأهداف خلف فريقي النادي القنيطري، المنهزم بالرباط في وقت سابق اليوم أمام جاره ومضيفه الجيش الملكي 2-1، والمولودية الوجدية، الذي سيواجه بعد غد الاثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر) فريق أولمبيك آسفي.

أما فريق الكوكب المراكشي، الذي سجل تعادله الرابع مقابل ثلاثة انتصارات وخمس هزائم، فرفع رصيده إلى 13 نقطة وظل في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي حقق اليوم فوزه الثاني في الموسم وكان على حساب ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من وليد أزارو (د 10) وحميد أحداد (د 90 + 1) والإيفواري باسايرايكي ايوتارا (د 90 + 2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *