حوادث

ورزازات: اعتقال متهم بارتكاب عمليات سرقة داخل السيارات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بورزازات خلال الأسبوع الماضي من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة من داخل السيارات، ويبلغ من العمر حوالي 28 سنة وينحدر من جماعة ترميكت.

وجاء اعتقال المتهم بعدما ضبطته العناصر الأمنية في حالة تلبس بعد توصلهم بإشعار من أحد المواطنين الذي تعرضت سيارته للسرقة حوالي الساعة الخامسة صباحا، حيث استفاق الضحية فور سماعه لصوت تكسير الزجاج الخلفي لسيارته المركونة في شارع الحسن الثاني، فخرج لتفقد ما يقع خارج البيت ليتفاجأ بوجود المشتبه به داخل سيارته وحاول ضبطه إلا أنه تمكن من الفرار وتسلق سور دار الشباب.

وبعد حضور رجال الأمن عملوا على تطويق المكان وتمكنوا من توقيف المشتبه به وبحوزته مبالغ مالية ومفاتيح وأداة خاصة بتثبيث الأسلاك الكهربائية.

ومن شأن هذه العملية أن تفك لغز السرقات التي تعرضت لها العديد من السيارات خلال الأسابيع المنصرمة في الشارع العام في كل من حي المسيرة وتجزئة الأخوة.

وعلمت “مشاهد” أن الشرطة القضائية استدعت الضحايا المشتكين خاصة وأن بعضهم سبق له التعرف على ملامح الجاني الذي لاذ بالفرار حين تكسير الزجاج الخلفي لسيارته.

وبعد استكمال التحقيق التمهيدي مع المشتبه به الموقوف، تمت إحالته على النيابة ومتابعته بتهمة جناية السرقة الموصوفة في حالة تلبس.

وسبق للعديد من سيارت المواطنين خلال شهر نونبر المنصرم أن تعرضت لتكسير الواجهة الخلفية لسياراتهم، واتضح من خلال أعمال التخريب التي تبدو أنها منظمة أن الجناة يخططون للإستيلاء  على  وثائق السيارات.

وحسب تصريحات الضحايا فقد وقعت هذه الأعمال الإجرامية حوالي الساعة الثانية صباحا، واستهدفت حوالي 17سيارة من مختلف الأصناف.

وتقدم الضحايا بشكايات للضابطة القضائية التي استمعت لأحد الضحايا الذي تمكن من معرفة ملامح أحد الجناة لحظة الهجوم على سيارته وتمكن حينها من الهروب والإفلات من قبضة الضحية المشتكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *