آخر ساعة

السعودية: إقامة مأدُبة عشاء على شرف وفد غرفة التجارة بأكادير

تم مؤخرا، إقامة مأدبة عشاء على شرف وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، الذين حل بالسعودية في إطار زيارة خاصة، حيث حضر الحفل شخصيات من أعيان مكة المكرمة والشيخين ماهر المعقلي وبندر بليلة وكلاهما من أئمة الحرم المكي.

وتم خلال المأدبة التنويه بعلاقات الود والايخاء المتميزة التي تربط بين المغرب والسعودية تحت قيادة عاهلي البلدين، الملك محمد السادس والملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تم أيضا خلال الزيارة للسعودية تباحث سبل تطوير العلاقات الثنائية وفرص الإستثمار بين المنطقتين.

ويأتي زيارة وفد غرفة التجارة لأكادير، في إطار زيارة عمل لغرفة التجارة والصناعة لمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث ترأس الوفد كريم أشنگلي رئيس الغرفة بحضور؛ محمد المودن وحسن مرحوم وعبد اللطيف الشرقاوي ومقرر الغرفة صالح بيكنوان ونائبه وسمير كربيض، كما رافق الوفد عبد الله حميدوت إطار بالغرفة ومنسق الوفد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار سياسة الغرفة للإنفتاح على العالم العربي، وفي خضم أجواء الصداقة والأخوة المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، حيث كان في استقبال الوفد زياد بن بسام البسام رئيس مجلس إدارة غرفة جدة بحظور محيي الدين يحيى حكمي نائب الأمين العام وعمار عبد العزيز زامكة أمين سر مجلس الإدارة وعبد العزيز حسن الوتار مدير إدارة تنمية العلاقات الدولية.

وتباحث الطرفان سبل تطوير العلاقات الثنائية وفرص الإستثمار بين المنطقتين. وثم الإتفاق بين الطرفين على فتح باب التواصل بين إدارتي الغرفتين لتهييء ملفات وتحديد مجالات التعاون في أفق التحضير لزيارة مرتقبة لوفد من رجال أعمال غرفة جدة لأگادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *