آخر ساعة

ثاونية يوسف ابن تاشفين بزاكورة تكرم الحاج العربي البكري

تحت شعار: “المتقاعدون دوما في الذاكرة”، وفي إطار مبادراتها الاجتماعية من أجل الاعتراف بأطرها وبالمجهودات التي قدموها طوال سنوات اشتغالهم في قطاع التربية والتكوين، نظم العاملون بثانوية يوسف ابن تاشفين بزاكورة وبشراكة مع جمعية الأباء مساء أمس حفل تكريم لفائدة الحاج العربي البكري المكلف بالمصالح الاقتصادية بالثانوية وذلك بمناسبة احالته على التقاعد.

وحضر الحفل أطر هيئة التدريس والإدارة التربوية بالمؤسسة وعائلة المحتفى به و نخرطي الجمعية وممثلين عن مندوبية التعليم وجمعيات مديري ومديرات الثانويات العمومية وأعضاء جمعية النظار الحراس العامين بزاكورة وفعاليات مختلفة، وقد افتتح الحفل بكلمة مدير المؤسسة تناول فيها خصال ومجهودات الحاج العربي البكري في تأدية واجبه المهني حيث الانضباط والتفاني في العمل واحترام الآخر والروح المرحة.

كما أثنى المدير على تضحياته في سبيل خدمة الشأن التعليمي التربوي بالمنطقة وما بذله من مجهود في إقامة علاقات إنسانية حميمية بين مختلف أطر ثانوية يوسف بن تاشفين. وفي نفس سياق ومضمون كلمة مدير المؤسسة صارت مختلف الشهادات التي قدمت من طرف أصدقاء المحتفى به.

بعد ذلك إستمتع الحاضرون و المحتفى به بمجموعة من اللوحات الفنية من انتاج تلاميذة الثانوية بتأطير من استاد ماذة التربية الموسيقية جمال المومني. أعقب ذلك توزيع الشواهد التكريمية على الأوائل في مختلف المستويات التعليمية حيث فازت التلميدة هاجر أباني بالرتبة الأولى على مستوى الثانوية بمعدل 19.25. كما فازت التلميدة أمينة البكري بالرتبة الثانية بمعدل 19.12، واحتلت التلميذة يزة الحسني الرتبة الثالثة بمعدل 19.04.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *